Far Cry Primal
مرحبًا بكم في العصر الحجري، عصر المخاطر الجسيمة والمغامرات التي لا حدود لها، حيث تفرض حيوانات الماموث الضخمة والنمور مُسيَّفة الأنياب هيمنتها على كوكب الأرض بينما يحتل البشر المرتبة الأخيرة في السلسلة الغذائية. ستكون أنت الناجي الأخير في مجموعة الصيد، وستتعلم كيفية صناعة ترسانة من الأسلحة المميتة، وصد هجمات الحيوانات المفترسة الضروس، والتفوق في الدهاء على القبائل المعادية من أجل غزو أرض Oros لتحصل على لقب Apex Predator.
العصر الحجري في FAR CRY: يوفر الإعداد الغني للعصر الحجري مكانًا جديدًا مليئًا بسبل الإيذاء غير المتوقعة والتهديدات بالغة الخطورة والقصص المدهشة التي تعرف بها لعبة Far Cry.
اقهر خطر الانقراض: ستلعب دور Takkar وهو صياد متمرِّس والعضو الناجي الأخير في مجموعتك. هناك هدف واحد: ستحاول البقاء على قيد الحياة في عالم أنت فيه الفريسة.
حياة برية طاحنة وعالم ضخم يتسم بالهمجية: هذا هو كوكب الأرض قبل أن يتولى الإنسان زمام الأمور فيه حيث تحكم النمور مسيفة الأنياب المميتة هذا العالم بينما نصبت حيوانات الماموث الضخمة غزيرة الشعر نفسها ملوكًا واجتاحت قطعان الإلكة الكبيرة جميع السهول الموجودة. استكشف هذه الكائنات ومزيدًا من الكائنات مخيفة إلى درجة كبيرة في عالم مفتوح يتسم بالهمجية بأرض Oros داخل غابات الخشب الأحمر ذات الأشجار الشامخة والتايغا القاسية والجبال الثلجية الباردة والمستنقعات الرطبة.