عدّل عالم ARK
اصنع تعديلات ARK: Survival Evolved الخاصة بك لتشاركها مع رفاقك الناجين الآخرين! ARK Dev Kit (أدوات تطوير ARK) هي إصدار مبسط من Unreal Engine 4 Editor والتي تُبسط من عملية الإنشاء والمشاركة في ARK: Survival Evolved.
انضم إلى مجتمع ضخم يضم مؤلفي التعديلات المتحمسين لإنشاء ميزات جديدة ومخلوقات وخرائط لتوسعة عوالم ARK أو لتغيير اللعبة تمامًا لتتماشى مع رؤيتك الخاصة.
تتضمن ARK Dev Kit (أدوات تطوير ARK) جميع المحتويات الموجودة في اللعبة الكاملة، لذا كن مستعدًا لتنزيل ضخم!!! نتمنى لكم جميعًا وقتًا سعيدًا في عمل التعديلات!