لعبة Armored Warfare
Armored Warfare هي لعبة مجانية بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت حيث يمكنك المشاركة في معارك دبابات حماسية عبر الإنترنت ضد ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. اقتحم ساحة المعركة رفقة قواتك التي تتألف من أقوى المركبات القتالية، وشن حربًا باستخدام ما يزيد عن 100 مركبة قوية.
اقتحم ساحة المعركة واصطحب قوتك النهائية التي تتألف من أقوى المركبات القتالية المدرعة في العالم وشن حربًا باستخدام ما يزيد عن 100 مركبة قوية. خض قتال دبابات شرس في وضع لاعب ضد لاعب، وأكمل المهام التعاونية، وهيمن على مسارح الحرب العالمية التي تتراوح بين الصحاري الأفريقية الحارقة وجبال الصين والتندرا الروسية والغابات الحضرية المتوهجة بالنيون.
املأ روحك بالحماس وأنت تخوض قتالاً عصريًا على خرائط ضخمة في الوضع الهجين المتطور هذا بنمط لاعب ضد البيئة (PvE)/لاعب ضد لاعب (PvP). استولِ على مناطق خاصة، وأمر بشن ضربات جوية، واستدع الإمدادات، وقاوم دعم الذكاء الاصطناعي للعدو، واحتمِ خلف ساتر. إذا سقطت أرضًا، فستعاود الظهور من جديد في قلب المعركة!
شكِّل فريقًا من الأصدقاء أو الغرباء للتغلب على الصعاب معًا. واجه مجموعة واسعة من التحديات بينما تهزم جحافل الأعداء الضخمة التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي المتقدم! سيصبح الخصوم أكثر تهديدًا كلما زاد مستوى الصعوبة، لكن الجوائز تجعل خوض هذا التحدي أمرًا يستحق العناء.
تسلّح بوحش عسكري حديث مع الدبابات الشهيرة من طراز Abrams وArmata وCentauro وChallenger وLeopard وغيرها الكثير المتاحة للقتال! استخدم أحدث التقنيات لتفجير الأعداء واستمتع بالحيوية والقوة بينما تهيمن على ساحة المعركة!
أتقن قيادة جيشك الشخصي من آلات الحرب الفولاذية. هيمن على ساحات القتال في العالم. اظفر بالنصر. مستقبل حرب الدبابات بين يديك!