Arsene Lupin - Once a Thief
في لعبة ألغاز المغامرة هذه، استمتع بهذه الرحلة الساحرة التي تستعرض نشأة اللص الأسطوري النبيل، وعشقه، وجرائمه. انغمس في حكاياته الشهيرة، بينما تلعب بشخصية لوبين والمحقق جانيمارد، وغريمه الذي لا يكل ولا يمل، واستمتع برؤية آفاق جديدة للقصص الأسطورية مثل "القبض على أرسين لوبين" و "هرلوك شولمز يصل متأخرًا جدًا".
انضم إلى لوبين ولوبلان بجانب المدفأة بينما يسردون مرة أخرى مجموعة مختارة من أشهر قصص لوبين استمتع برؤيتهم من وجهات نظر جديدة تمامًا.
استكشف الرسوم التوضيحية الجميلة للكتب التي أعيدت إلى الحياة وقابل الشخصيات النابضة بالحياة بينما يعيد لوبين سرد مغامراته الطائشة مع لمسة من الدرامية.
عش هذه القصص من وجهة نظر جديدة بينما تنغمس في دور جانيمارد، وتبحث عن الأدلة، وتستجوب المشتبه بهم، وتضع جداول زمنية، وتربط الأحداث ببعضها لملاحقة خصمك الأسطوري والقبض عليه.