ما هي ASPHALT 8؟
لعبة Asphalt 8 هي جزء من سلسلة ألعاب Asphalt من إنتاج Gamelof، وتتميز بمجموعة ضخمة تحوي أكثر من 300 سيارة ودراجة بخارية مُرخّصة، تُقدّم للاعبين سباقات زاخرة بالإثارة على أكثر من 75 مضمار. انغمس في عالم سباقات السرعة العالية المشوّق وخذ مكانك على مقعد السائق.
استكشفوا السيناريوهات والمشاهد الطبيعية المذهلة، من صحراء نيفادا القاحلة إلى شوارع طوكيو المزدحمة. وتنافسوا ضد متسابقين مهرة، وخوضوا التحديات المثيرة، وشاركوا في فعاليات السباقات الخاصة محدودة المدة. وجهّزوا سياراتكم لخوض الاختبار الأصعب وأطلقوا العنان لمهاراتكم في القيادة على الأسفلت.
كلا، هذا ليس مطلوبًا، ولكن لن تكون قادرًا على تحدي أصدقائك، فنافس الآخرين في لوحة الشرف العالمية أو قم بتحميل أشباحك ما لم تكن متصلاً.
أنت بحاجة لخوض سباق وكسب نجوم وأرصدة Asphalt. تكون بعض الفعاليات مقفلة بالنجوم، بينما تتطلب فعاليات أخرى أن تمتلك سيارة معينة.
تقيس النجوم التقدم الذي أحرزته في وضع "المهنة". وهناك 374 فعالية يمكنك أن تربح من خلالها 5 نجمات في كل فعالية، بحيث يصل الإجمالي 1870 نجمة. وتربح أول 3 نجمات دومًا بحسب الترتيب/الوقت/الدرجات في فعالية المهنة. ويعتمد ذلك على وضع اللعبة. أما النجمتان الرابعة والخامسة فتربحهما من خلال إكمال هدفين محددين لكل فعالية. ويرد وصف هذين الهدفين في الشاشة التي تسبق السباق.
إن السيارات في لعبة Asphalt 8 ليست مقفلة. كل ما تحتاجه هو الكمية الصحيحة من الرصيد لتشتريها. كما يمكن ربح السيارات في الأنشطة المختلفة (الفعاليات محدودة الزمن والمهرجانات والتذاكر الموسمية وما إلى ذلك).
يمكنك فتح إحدى الفعاليات من خلال الحصول على عدد النجوم المطلوبة، وذلك من خلال شراء سيارة معينة، أو من خلال شراء سيارة من فئة معينة أو من جهة تصنيع معينة (على سبيل المثال، أي سيارة Audi)، أو سيارة تمتلك نوع المحرك المطلوب (على سبيل المثال، محرك كهربائي).
إنها فعاليات منافسة محدودة الزمن في وضع تعدد اللاعبين. يمكنك الحصول على الجوائز خلال الموسم للوصول إلى دوري جديد. والأكثر من ذلك، ستحصل على جوائز يومية خلال الموسم للمشاركة في السباقات، حسب الدوري. لإكمال تحديات الموسم، يمكنك الحصول على جوائز إضافية في نهاية الموسم.
سيتطلّب منك كل سباق متعدد اللاعبين إنفاق التذاكر. ولكن يُرجى تذكّر أنّ التذاكر لا يُمكن بيعها؛ فهي تُستخدم فقط في وضع مُتعدّدي اللاعبين.
تعد التذكرة الموسمية فعالية طويلة المدى. تسابق ببساطة لترفع مستوى تذكرتك الموسمية ثم استلم مكافآتك!
يتم تجميع المكافآت في صفحات. للمطالبة بالمكافآت، يجب عليك إنفاق عملات الأميال. وستتوفر الصفحة الأولى على الفور. لفتح قفل المزيد من الصفحات، يجب أن ترفع مستوى التذكرة الموسمية أولاً.
إنها عرض خاص يمنحك فرصة الفوز بالمزيد من المكافآت القيمة خلال التذكرة الموسمية. يتم فتح قفل بعض المكافآت فقط باستخدام التذكرة الموسمية.