مع الإصدار الذهبي، يُمكنكم الحصول على اللعبة والتذكرة الموسمية التي تتضمن حزمتي قصص ومهمة إضافية وعنقاء فريدة وأكثر! اكتشفوا معنى الانضمام إلى النافي بينما تنضمون إلى عشائر أخرى لحماية پاندورا من القوى الهائلة لإدارة تنمية الموارد.
واجهوا ظلاً غامضاً في حزمة قصة كواسر السماء وخوضوا معارك ملحمية جوية بينما تكتشفون سر منطقة الوادي الجديدة في حزمة قصة سرائر القمم!
استكشفوا العجائب الملحمية في الآفاق الغربية، وهي قارة پاندورا التي لم تُرَ من قبل. خوضوا رحلة في مناطق عالم مفتوح جميل لكنه يخالف التوقعات، حيث يمكن للغفلة أن توردكم التهلكة.
استغلوا قوتكم وخفة حركتكم بينما تخصصون شخصيتكم وتصنعون عتاداً جديداً وترقّون مهاراتكم وأسلحتكم.
أنشئوا رابطة مع العنقاء الخاصة بكم لتستفيدوا من ميزة القتال الجوي، كما يمكنكم استخدامها للانتقال.
واجهوا أخطار پاندورا مستفيدين من دقة أسلحة النافي التقليدية أو عززوا التدريبات البشرية بأسلحة أشد فتكاً.
ستدفع آفاق پاندورا الانغماس إلى مستوى استثنائي جديد من التفاصيل والعرض والكثافة والصوت الغامر.