Beyond Blue
Beyond Blue هي مغامرة سرد روائي للاعب فردي تأخذك عميقًا في القلب الأزرق النابض لكوكبنا.
تدور أحداث لعبة Beyond Blue في المستقبل القريب وتستكشف أسرار محيطنا من خلال عيون "ميراي" (Mirai)، وهي مستكشفة وعالمة في أعماق البحار. كن جزءًا من فريق بحث تم تشكيله حديثًا باستخدام تقنيات رائدة للرؤية والاستماع والتفاعل مع المحيط بطريقة أكثر وضوحًا ومعنى من أي محاولة قد حدثت من قبل.
باتباع نفس عملية التطوير الشاملة التي تم استخدامها لإنشاء Never Alone (Kisima Ingitchuna)، اللعبة الحائزة على جائزة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (BAFTA) والمقدمة من E-Line، عقدت الشركة شراكة مع BBC Studios (مطورو سلسلة Blue Planet II التي حازت على استحسان النقاد)، ومع OceanX Media، صانعي ألعاب من الطراز العالمي، وبعض من خبراء علوم المحيطات الرائدين لصياغة تجربة تعكس الغموض الرائع والألغاز غير المحدودة والتي تُنعش القلب الأزرق النابض لكوكبنا.