Beyond CAD
Beyond CAD هو أقوى محرك تصور ثلاثي الأبعاد (3D) تم إنشاؤه على الإطلاق لوسائل النقل ومشاريع الهندسة المدنية الأخرى. قم بإنتاج صور وفيديوهات ثلاثية الأبعاد (3D) رائدة في الصناعة بوقت وتكلفة قليلين.
Beyond CAD هو أقوى محرك تصور ثلاثي الأبعاد (3D) تم إنشاؤه على الإطلاق لوسائل النقل ومشاريع الهندسة المدنية الأخرى. قم بإنتاج صور وفيديوهات ثلاثية الأبعاد رائدة في الصناعة في وقت قصير للغاية وبنفس تكلفة التوريد الخارجي أو استخدام سير أعمال تصور أخرى.
يتيح محرك Beyond CAD، المُصمم على Unreal Engine، للمستخدمين الذين ليس لديهم أي خلفية فنية أو تصور باستيراد ملفات التصميم بمساعدة الحاسوب (CAD) وتركيبها، ووضع الأصول ثلاثية الأبعاد للسياق من مكتبة مدمجة تضم أكثر من 1500 أصل، وتسيير حركة المرور، واستخدام الرسوميات المرئية والمزيد من تلك الميزات اللازمة لعرض مشروعك. استخدم Beyond CAD ليس فقط للتوعية العامة من أجل كسب مناصرين للمشروع ولكن أيضًا من أجل اقتراح رسوميات من أجل الفوز بالعمل.
بُني محرك Beyond CAD من قبل فريق بقيادة Sam Lytle، وهو مهندس محترف حاصل على رخصة وكرّس حياته المهنية بالكامل تقريبًا في التركيز على التصور ثلاثي الأبعاد في عملية وسائل النقل والمشاريع المدنية بما في ذلك بناء استوديو تصور ثلاثي الأبعاد - وبيعه لاحقًا - يسمى Civil FX.
يمكن لمحرك Beyond CAD العمل باستخدام بيانات برامج Civil 3D وInfraWorks وMicroStation وOpenRoads والمزيد من تلك البرامج.