BIOMUTANT - الموسيقى التصويرية
تتضمن الموسيقى التصويرية المثيرة والمُحركة للمشاعر للعبة BIOMUTANT 16 مقطوعة موسيقية عالية الجودة بإجمالي ما يزيد عن 30 دقيقة من موسيقى من تأليف "بيورن بالمبرغ".