Blasphemous 2 - Complete Sacrament Edition
يجمع إصدار Blasphemous 2 Complete Sacrament بين اللعبة الأساسية وتوسعة Mea Culpa بالإضافة إلى الكتاب الفني الرقمي المذهل والموسيقى التصويرية الأصلية.
النص المقدس التالي في سلسلة Blasphemous يتنبأ بعودة التائب، مع قصة تستمر من محتوى Wounds of Eventide القابل للتنزيل للعبة الأصلية، حيث بشّر قلب السماء بعودة المعجزة وتنبأ بمولد طفل معجزة جديدة.
لعبة Blasphemous 2 تقدم لك المزيد من الفرص لتخصيص وتحسين مجموعة مهاراتك، إلى جانب العديد من الأسلحة الجديدة الفريدة التي يمكنك استخدامها بحماسة وعدل وغضب لا ينتهي، ومن ثَم قد يكون النصر حليفك.
انغمس متعمقًا في العالم المذهل ورحلة ابتكار Blasphemous 2 بصحبة الكتاب الفني الرقمي.
تعمق في عالم The Penitent One في رحاب الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Blasphemous 2.