Borderlands 3: Director's Cut
تزداد Borderlands 3 تشويقًا مع إضافة إصدار المخرج (Director's Cut)، والتي تشتمل على مواجهة زعيم غارات، ومهام قصة إضافية، وإضافات ما وراء الكواليس، وثلاث مجموعات من العناصر القابلة للجمع والتي تحمل طابعًا معينًا!
اختبر دهائك في مواجهة أكثر حشرات Varkids إفزاعًا. لطالما همست الشفاه باسمها في الأسطورة الغارقة في الدماء؛ ها هي هيموفوروس التي لا تقهر (Hemovorous the Invincible) تعود من جديد. لقد شيدت زعيمة الغارات العملاقة تلك عرينها على كوكب بندورا (Pandora)، ووحدهم أشرس صيادي الطرائد الضخمة هم من ستسنح لهم الفرصة لتلقينها درسًا قاسيًا سعيًا نحو غنائمها من الدرجة العليا. يجدر بك أن تصطحب معك بعضًا من أصدقائك لخوض تلك المعركة وأن تتأهبوا لكي لا تكونوا وجبة تسد بها حشرات Varkid جوعها - ستكون المعركة فوضوية!
في تلك الأثناء، تكوّنت لدى Ava قناعة بأنها قد توصلت إلى دليل على وقوع مجازر محتملة خارقة للطبيعة ومن ثم قررت بأن توثّق ما توصلت إليه في صورة بث صوتي مسلسل. تقمّص شخصية شريكها مقدم البث حامل السلاح بينما تحققان في الوقائع الغريبة التي وقعت على كواكب بندورا (Pandora) وبروميثيا (Promethea) وإيدين 6 (Eden-6) ونيكروتافيو (Nekrotafeyo) بحثًا عن إجابات (وغنائم) بمساعدة بعض الوجوه المألوفة.
في إصدار المخرج (Director's Cut)، يمكن لصائدي الخزائن أن يجوبوا المجرة لحل لغز سلسلة من الجرائم، ولنهب الغنائم باستخدام بطاقات الخزائن (Vault Cards) الثلاث الجديدة، وللاستمتاع بمشاهد لم تُرى من قبل خلال مراحل تطوير Borderlands 3. كما يمكنكم مواصلة بدايات Borderlands 3، والأخطاء، والمحتوى غير المستخدمم مع مجموعة منتقاة من مشاهد ما وراء الكواليس المختارة. وهذا ليس كل شيء! يمكنكم كذلك استكشاف معرض صور يزخر بفن مفهوم التصميم، والقصص المصورة، والخرائط المفقودة، وصور من جميع مراحل تطوير Borderlands 3.
ويشتمل إصدار المخرج (Director's Cut) على ثلاث بطاقات خزائن (Vault Cards)، والتي تُعد تذكرتك للباقات المقبلة من الغنائم ذات الطابع الخاص! فبمجرد صدور بطاقات الخزائن (Vault Cards)، يصبح بالإمكان تفعيلها ورفع مستواها لفتح مجموعة من العناصر التجميلية إلى جانب بعض العتاد القوي بصورة فائقة. سيواكب صدور بطاقة الخزانة (Vault Card) الأولى إطلاق إصدار المخرج (Director's Cut)، حيث ستشتمل على عناصر تُخلّد ذكرى مجموعة من أبطال Borderlands المحبوبين الراحلين. وعند توفر العديد من بطاقات الخزائن (Vault Cards)، سيُتاح لكم الخيار لاختيار أي منها ترغبون في تفعيلها.
يتطلب هذا المحتوى لعب Borderlands 3 وهو مُضمن في تذكرة الموسم الثانية (Season Pass 2). أولى بطاقات الخزائن (Vault Cards) الثلاث المضمنة في إصدار المخرج (Director's Cut) متوفرة الآن، ومن المقرر أن تصدر البطاقتان المتبقيتان بنهاية عام 2021.