Cities: Skylines - Calm the Mind Radio
هل أصابك بناء المدينة بالتوتر؟ اضبط هذا المؤشر على Calm the Mind Radio، وهي محطة الاسترخاء الثانية في اللعبة، لإضفاء بعض أجواء الاسترخاء على وتيرة عملك المعماري.