Cold As Eyes
في البرود، يجب على ساحري الحرب الآن قتال الصقلوب الأشداء في ثلاث خرائط جديدة! للمساعدة في صد الحشود، يضيف البرود أدوات جديدة لساحري الحرب، بما في ذلك فخ الذهب المصهور وحلية نظرة الصقلوب وقاذف لهب.