Crime Boss: Rockay City - حزمة الأسلحة التكتيكية
ا متوفر مجانًا لفترة محدودة رتقِ بلعبك الإستراتيجي مع أول حزمة أسلحة تكتيكية للعبة Crime Boss: Rockay City، التي تتضمن مسدسًا يدويًا وبندقية وبندقية رش!