CRSED: F.O.A.D. – هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) بنظام الناجي الأخير وتحتوي على أسلحة واقعية، وعناصر قوى سحرية قاتلة، وقوى خارقة مذهلة!
استعن بمهاراتك وخبراتك القتالية كلها لتحقق النصر: اقتحم المعركة بالأسلحة النارية، أو استخدم ميزة التخفي لتتسلل، أو قم بقنص أعدائك عن بُعد أو أطلق النار عليهم من المسافة صفر، أو استخدم بنادق الصاعقة الدقيقة، أو اعتمد على أحد المدافع الرشاشة الثقيلة السريعة. اطعن أعدائك من الخلف، أو اذبحهم، أو اسحق عظامهم في معارك بالأسلحة البيضاء أو مزقهم إربًا باستخدام الصواريخ والقنابل اليدوية. اهجم من أعلى مستعينًا بحقيبة الظهر النفاثة، وانثر أمطار الرصاص أو اطلب إسقاط إمدادات مدارية لتبدأ معركة جديدة للظفر بمحتوياته.