Dakar Desert Rally - Legends Pack
تضم سيارتين حصريتين خالدتين من Dakar داخل اللعبة يمكنهما إعادتك إلى الأيام الخوالي: تتسابق سيارتا DAF 95 X1 TurboTwin للسائق يان دي روي وPeugeot 405 Turbo 16 للسائق آري فاتانين ليُسجلا في التاريخ في عام 1988 والآن يمكن أن تكون كلتا السيارتين ملكك.