Dauntless - حزمة Doomslayer of Krolach
يصوغ فريق Steelwrights of Krolach الأسطوريين هذه الأسلحة الوحشية تحت سماء متوحشة للقتلة الذين يخوضون كل معركة وهم يعلمون أنها قد تكون الأخيرة ... لكنهم لا يموتون أبدًا.