Dead by Daylight - Charity Case
إن Charity Case هي مجموعة من 26 عنصرًا مظهريًا لكثير من شخصيات الناجين والقتلة في لعبة Dead by Daylight. تتضمن 20 خيارًا جديدًا للتخصيص بناء على معلقيك المفضلين، بالإضافة إلى 6 عناصر كانت حصرية من أصدقاء قدامى.