ترى ماذا يحدث عندما ينمو الجسد، بينما يعجز العقل عن ملاحقته؟ تولد المخاوف والقلق في قلب طفل، لكنّها تظل حبيسة جسد رجل كامل البلوغ. جسد غاضب يحمل منشارًا كهربائيًا؟ شخص يعرف ما يحدث إذا عصيتَ أوامر أسرتك. وما يحدث إذا اكتشف أحدهم محتويات الحساء الذي تقدمه.
ليذرفيس ليس مجرد معتوه متبلّد المشاعر ولديه عقل مضطرب. بل إنه يبحث عن التقبّل والتقدير. لقد تعلّم بالطريقة الأصعب، وأجبر على أن يصبح ما هو عليه الآن. رقيب، وحارس أعمى على بوابة لا يسأل عن شيء أبدًا. وبمنشاره الكهربائي يمكن حلّ كل مشكلة.
منشار كهربائي ذو قوة وثقل هائلين، سبق وغرس أسنانه في عدد لا يُحصى من الضحايا. هدية عيد ميلاد ملائمة لآكل لحم البشر. المنشار الكهربائي أقوى سلاح في ترسانة ليذرفيس. يستطيع استخدامه وقتما يريد ليؤدي به هجمات إطاحة كاسحة.
الصدمة التي تلحقها هجماتك المريعة تجعل من الصراخ طلبًا للنجدة مهمة عسيرة ومؤلمة. لن تظهر هالات الناجين المحتضرين للناجين الآخرين في أثناء وقوفهم خارج النطاق.
تفتح العلاقة العميقة مع الكيان طاقة كامنة في قدرة الشخص على رؤية الهالات. يمنح تعليق أحد الناجين على خطاف، القدرة على رؤية هالات الناجين الآخرين الموجودين على مسافة تزيد عن 36 متر من هذا الخطاف لمدة ثلاث ثوانٍ. في حالة وجود أحد الناجين على خطاف، تُمنح نقاط دماء إضافية مقابل أي حدث يمنح نقاطًا.
يسقط الناجون عناصرهم عند التعرض لهجماتك الوحشية. تتضرر العناصر المفقودة عند سقوطها مما يؤدي إلى خسارة جزء من شحنتها الأساسية.