Dead by Daylight - Silent Hill Edition
إصدار Silent Hill Edition من Dead by Daylight يتضمن اللعبة كاملة و4 إضافات أصلية وفصل Silent Hill وزيّ Alissa Gillespie من أجل Cheryl Mason وزيّ Dark Wish من أجل الجلّاد.
يتضمن فصل Silent Hill خريطة جديدة - مدرسة Midwich الإعدادية: تجلّت الفاجعة الطفولية التي وقعت ذات يوم داخل ممراتها إلى تصميم ملتوٍ ومرعب منذئذٍ.
القاتل الجديد هو الجلّاد: سيطر على Pyramid Head واشهر سكينه العظيمة لإطلاق العنان لعقابه الملتوي المميز على كل مَن يعترضه.
الناجية الجديدة هي Cheryl Mason؛ إنها امرأة شجاعة وصريحة نجَت من Otherworld الجحيمي لـSilent Hill وأخذت بالثأر من الجماعة التي قتلت والدها. بفضل خبرتها الأكبر من عمرها، إنها مستعدة من جديد للوقوف في وجه أي شر يواجهها.