ما أغلى من نعمة الحياة. إنها عطية مُنحنا إياها، ومع ذلك نبددها بكل أسى. يجب أن تنبض قلوبنا بالحياة، لا أن نتنفس فحسب.
هنا يأتي دور The Pig: المعلم الذي يمنح المختارين فرصًا للاطلاع على آفاق جديدة في الحياة. فرص إما للقتال حتى الرمق الأخير من أجل النجاة، أو للاستسلام ومن ثم الفناء.
إلا أن للمحقق David Tapp رأيًا آخر. إذ يرى أن لكل منَّا حرية اختيار العيش كما يحلو له دون الاختناق بتهديد الفناء في شكل فخ. محقق مخضرم في رحلة البحث عن The Pig، ويؤدي به مسعاه إلى مصنع Gideon Meat Plant لتصنيع اللحوم.