Dead by Daylight: Ultimate Edition
يمنحك الإصدار المطلق لعبة Dead by Daylight الأساسية بالإضافة إلى 34 من القتلة والناجين من الفصول التي تم إصدارها مسبقًا.
ادخل الضباب صائدًا أو فريسة مع مجموعة من 34 من القتلة والناجين من الفصول التي تم إصدارها مسبقًا. تتوافق كل شخصية في Dead by Daylight مع خلفيتها الدرامية المقنعة وترتبط بمجموعة قوى ومزايا لا مثيل لها لا في المظهر ولا الحركة ولا طريقة اللعب. اعملوا معًا للهروب أو تعقب كل ناجٍ أو التضحية به بينما تكتشفون وتستكشفون وتتقنون جانبي قوائمه الواسعة.