Democracy 4 - حزمة Country Pack
تضيف Democracy 4 - حزمة Country pack ستة بلدان جديدة يمكنك حكمها في اللعبة: - اليونان - أيرلندا - سويسرا - بولندا - تركيا - البرازيل ولكل بلد تحدياتها ومشاكلها التي عليك التعامل معها!
ولكل بلد تحدياتها ومشاكلها التي عليك التعامل معها! كيف ستختار إدارة الديموقراطية المباشرة الغنية في سويسرا المحايدة سياسياً؟ هل ستتمكن من تحويل بولندا المحبة للفحم إلى جنة بيئية؟ هل يمكنك انتشال الجميع من الفقر في الأحياء الفقيرة في البرازيل؟ وهل ستحظى محاولاتك لبناء مجتمع عالماني بالقبول في أيرلندا الكاثوليكية؟ هل تستطيع جمهورية أيرلندا الحفاظ على اقتصاد قابل للحياة بدون المعدل المنخفض المشهور لضريبة الشركات؟
استمتع بتجربة أي أيديولوجية سياسية تختار فرضها على شعوب هذه البلدان الستة الجديدة. تذكر أن هذه هي الديمقراطية، يجب أن يتبعك الناس في وجهتك السياسية، بغض النظر عن الوجهة!