1000 (+100 مكافأة) فضة Destiny 2
الفضة في Destiny 2 هي عملة افتراضية يمكنك استخدامها داخل اللعبة لشراء عناصر داخل اللعبة لتخصيص شخصيتك. احصل على 100 إضافية من فضة Destiny 2 عند شرائك لـ 1000 منها.