5000 (+1000 مكافأة) فضة Destiny 2
الفضة في Destiny 2 هي عملة افتراضية يمكنك استخدامها داخل اللعبة لشراء تعزيزات أو عناصر داخل اللعبة لتخصيص شخصيتك. احصل على 1000 إضافية من فضة Destiny 2 عند شرائك لـ 5000 منها.