Destiny 2: مجموعة Legacy (2023)
أنشئ الحارس الخاص بك وانطلق في قصة سينمائية في عالم متطور مليء بالمهمات التعاونية المتعددة وأوضاع لاعب ضد لاعب.
يتضمن هذا الإصدار الملكة الساحرة وBeyond Light وShadowkeep. العب عبر ثلاث حملات ملحمية وافتح 37 من الأسلحة الأسطورية و15 من قطع الدروع الأسطورية والقوة المظلمة للركود، ما يمكنك من إحكام السيطرة على أرض المعركة.
انغمس في عالم عرش سافاثون، أرض مليئة بالعجائب يلتقي فيها الفساد والروعة، لكشف سر كيفية سرقتها للنور هي وLucent Hive. تعلم أسرار صناعة أسلحة جديدة، وقوة السيف الجديد، واكتشف الحقيقة داخل شبكة الأكاذيب الخاصة بها.
تحتوي حدود أوروبا على العديد من الأسرار المفقودة، بما في ذلك القوة المظلمة للركود. اعمل مع Exo Stranger الغامض لتسخير هذه القوة الجديدة قبل أن يمنحها كيل الظلام ""إراميس"" لقواتها الساقطة. قم بتوسعة ترسانتك وقيادة الركود واذهب إلى أبعد من الأفق.
بينما يوجه أبطال آخر مدينة آمنة انتباههم إلى الحدود البعيدة المدى لمجرتنا، ظهرت كوابيس جديدة من شر قديم كان ينام تحت سطح القمر. قم برحلة عميقة في Hive Keep الغامض واعمل مع إيريس مورن للتخلص من الكوابيس قبل أن تلقي بالإنسانية في عصر دائم من الظلام.