Destiny 2: مجموعة النور والظلام
اختبر مغامرة سينمائية في عالم خيال علمي خصب. Destiny 2: مجموعة النور والظلام هي المكان المثالي للبدء بالنسبة إلى الحراس الذين يرغبون في تحديد مصيرهم وعيش قصة لا تُنسى.
علاوة على ذلك، لن يتلقى المشترون الذين يمتلكون بالفعل المحتوى القابل للتنزيل المُتضمَن أي محتوى إضافي.