Detroit: Become Human
في مدينة ديترويت عام 2038. تطورت التكنولوجيا إلى نقطة أصبح الآليين فيها مثل البشر موجودين في كل مكان. فهم يتكلمون ويتحركون ويتفاعلون مثل البشر، إلا أنهم في النهاية عبارة عن آلات تخدم البشر فقط.
ستلعب في أدوار ثلاثة من الآليين المميزين وستشاهد عالمًا على حافة الفوضى من خلال أعينهم، وربما يكون ذلك هو مستقبلنا. ستغير قراراتك بصورة درامية مدى الشدة والكثافة الموجودة في اللعبة حيث تتطور الأحداث داخل القصة.
ستواجه معضلات أخلاقية وستقرر من سيعيش ومن سيموت. فمع آلاف الخيارات المتاحة وعشرات النهايات المحتملة، كيف ستؤثر في مستقبل مدينة ديترويت ومصير الإنسانية؟