الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر للعبة Disney Dreamlight Valley
كما هو الحال مع تطوير أي لعبة، تدخل المطورون لدينا لمواجهة التحديات المختلفة وتعلموا العديد من الدروس. لقد أمضى فريقنا وقتًا في إتقان أسلوب اللعب، والخصائص الفيزيائية، وعناصر التحكم، والكاميرا، وغير ذلك الكثير، مع التمكن من الرؤية الفنية وأناقة اللعبة. تمامًا كما هو الحال مع جميع ألعابنا، فهذه ليست سوى البداية لـ Disney Dreamlight Valley، مع الكثير من المحتوى الجديد في المستقبل.
سيكون اللاعبون المشاركون في مرحلة الوصول المبكر لـ Disney Dreamlight Valley أول من يستكشف Dreamlight Valley ويتلقون مكافآت حصرية سيحتفظون بها بمجرد إطلاق اللعبة رسميًا العام المقبل. نرجو ترقب المزيد من التفاصيل حول المكافآت الحصرية.
كجزء من الوصول المبكر، نلتزم بسماع ردود أفعال اللاعبين والعمل على التأكد من أن جميع اللاعبين يشعرون بأنهم مشمولون وممثلون.
ستكون اللعبة في مرحلة الوصول المبكر حتى وقت ما في عام 2023؛ سيعتمد التاريخ المحدد على سرعة التطوير لدينا قبل ذلك الحين. هذا يعني أن مرحلة الوصول المبكر ستدوم لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
توسّع تجربة أسلوب اللعب العناصر التقليدية لألعاب محاكاة الحياة بمغامرة قوية مدفوعة بالسرد تتكون من حملة فردية ونظام صداقة فريد داخل الصندوق الرملي للقرية حيث تحظى كل شخصية مستوحاة من ديزني- ومن بيكسار- بتسلسل أحداث مخصص لها.
تم تصميم أنشطة Daily Valley لتعميق علاقات اللاعبين بأصدقائهم داخل اللعبة. تُظهر الأنشطة الملاءمة لطبيعية نوع ألعاب الـ IP، حيث يتم تحويل الأنشطة المحببة مثل صيد الأسماك إلى لحظات لمشاركتها مع جيران ديزني، مثل Goofy.
للمشاركة في الوصول المبكر، يجب عليك شراء حزمة Founder's Pack. بشراء حزمة Founder's Pack وكونك أحد اللاعبين الأوائل، ستتفاعل مع فريق اللعبة وتساعدنا في صنع لعبة أفضل. بصفتك من المؤسسين، ستجرب اللعبة أولًا وستحصل على الكثير من العناصر الحصرية للمؤسس والتي لن تكون متاحة لاحقًا (بعد الوصول المبكر). ستكون اللعبة مجانية بخروجنا من مرحلة الوصول المبكر.
من المهم ملاحظة أن محتوى حزم Founder's Pack يتجاوز قيمة الحزم نفسها وسيكون متاحًا فقط أثناء الوصول المبكر.
بعد الوصول المبكر، سيحتوي Disney Dreamlight Valley على متجر داخل اللعبة مليئًا بعناصر التجميل لتخصيص شخصيتك ومنزلك. لا يوجد باللعبة آليات لجني الأموال مثل نظام الطاقة المدفوعة أو أسلوب لعب تخطي الوقت. يقتصر المحتوى المدفوع على ملحقات اللعبة التجميلية أو المدفوعة، والتي ستتوفر في المستقبل.
نخطط للاستفادة من مساعدة المجتمع من خلال قناة Discord مخصصة وشبكات التواصل الاجتماعي واستطلاعات الرأي. نخطط لاستخدام لوحات الأخطاء مع تحديد الأولويات بالتعاون مع المجتمع. سنستخدم أيضًا جمع البيانات التلقائي لمساعدتنا في تحقيق توازن أفضل وصقل Disney Dreamlight Valley.
نحن بصدد تصميم لعبة صندوق رملي كبيرة تتميز بالكثير من المواقف المحتملة، لذلك لا يمكننا استكشاف كل مهمة ومجموعة من اختيار الشخصية والأداة والموقع والحوار بدون لاعبينا، وسيتم سماع أصواتهم. سيتم أيضًا الاستفادة من المجتمع لبناء ميزات تعدد اللاعبين.
يملك الفريق خطة لتحديثات المحتوى المنتظمة وهي مكرسة للتأكد من نمو اللعبة وتطورها؛ لدينا أيضًا محتوى خاص مصمم لأحداث ديزني وبيكسار الواقعية، مثل إصدارات الأفلام. ستتميز بعض التحديثات بتحسينات تدريجية؛ سيحضر آخرون عوالم وشخصيات ديزني جديدة.