يتضمن 5000 حجر قمري.
ذات يوم، كان وادي الحكايات الخيالية مكانًا يتألف من حكايات أسطورية، حيث تنبض الأساطير والقصص الخيالية بالحياة... حتى جاءت ماليفيسنت وحادِس لتمزيق هذا الوادي الجميل. انطلق برفقة مرشد المعرفة في رحلة إلى الوادي والتقِ بالأبطال والأشرار الذين سيضعون أمامك تحديات ملحمية تتطلب الشجاعة، وقصصًا ينبغي إعادة تجميعها، وصداقات ليستعيدوها.
أدى الصراع من أجل السلطة بين سيدة كل الشرور وسيد العالم السفلي إلى تمزيق الوادي. انسكب الحبر على الأرض وتناثرت الحكايات مع الرياح، لتضيع في هيئة مخلوقات أسطورية مصنوعة من الورق تُسمى "قصاصات". لم يعد كل شيء سعيدًا في الوادي… فقد حان الوقت لتقوم أنت باستعادة هذه القصص وإعادة السلام إلى ربوعه.
اكتشف عالمًا مترابطًا من الأساطير والحكايات الشعبية بينما تكشف النقاب عن ثلاثة بيئات جديدة تشكل وادي الحكايات الخيالية. من بيند، حيث تُنسج الكتب في الطبيعة، إلى إيفر أفتر، أرض القصص الخيالية حيث يقف قصر ماليفيسنت شامخًا، و"ميثوبيا"، عالم مستوحى من الأساطير اليونانية، حيث يلوح جبل الأوليمب في الأفق—كل بيئة تحتوي على تصميمات قابلة للتخصيص بالكامل لتزينها وتجعلها ملائمة لرغبتك مع أثاث حصري.
جهز نفسك بشبكة ملكية جديدة (صُنعت بيد الجنيات) واستعمل سحرها لالتقاط القصاصات الموجودة في مكتبة لور! اجمع هذه القصاصات معًا لإعادة كتابة وادي الحكايات الخيالية واستعادة إرث قصص ديزني وبيكسار.
ساعد ميريدا في اكتشاف كنز ضائع من عشيرة دنبروتش، ونفّذ عملية سرقة ملحمية مع فلين رايدر، وكن حذرًا من أن تصبح تابعًا لحادِس... وواجه سيدة كل الشرور، ماليفيسنت بنفسها. أنشئ منزلاً لأصدقائك الجدد في الوادي… أو أعدهم لتعيشوا معًا في وادي الأحلام!