Disney Speedstorm
انطلق بأقصى سرعة في أفضل لعبة سباقات تنافسية مع أبطالك المفضلين، والتي تدور أحداثها في حلبات سباق عالية السرعة مستوحاة من عوالم ديزني وبيكسار. أتقن المهارات الفريدة لكل شخصية على مضمار السباق وحقق الفوز في تجربة سباقات الأركيد المثيرة هذه والتي يقدمها صُناع سلسلة ألعاب Asphalt!
مجموعة مذهلة من الشخصيات، من بينها مولان وميكي ماوس وشلبي سلوفان وبالو والقبطان جاك سبارو والوحش وغيرهم المزيد، جميعهم على أتم الاستعداد لخوض السباق. قم بترقية إحصائيات كل متسابق واستفد من مهاراتهم الفريدة التي يمكنها أن تؤثر على نتيجة السباق الفردي وتغيّر بصورة كبيرة من طريقة لعب اللعبة!
بإمكان أي شخص الاستمتاع بلعبة Disney Speedstorm، لكن إتقان المهارات والأساليب، مثل اختيار توقيت إطلاق النيترو والانزلاق بدقة عند المنعطفات والتكيّف مع بيئات المضمار المتنوعة، هي عوامل ضرورية للسيطرة على كل سباق.
اختر متسابقك وانطلق في سباقات فردية على حلبات سباق مليئة بالتشويق، أو تحدّ أصدقائك في أوضاع لعب متعددة سواء أكنتم في نفس المكان أو عن بُعد. بل يمكنك خوض مواجهات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم لتصبح أسطورة على الإنترنت.
انطلق بسيارتك في بيئات مستوحاة من أفلام ديزني وبيكسار المفضلة لديك. بدايةً من حلبة سباق ميناء الكراكن بقراصنة الكاريبي ومرورًا بأحراش أطلال غابة كتاب الأدغال ووصولاً إلى طابق الرعب في شركة المرعبين المحدودة، يمكنك الاستمتاع بتلك العوالم من منظور جديد وشيّق مُصمم خصيصًا من أجل السباقات!
اختر سترة متسابقك المفضل، وتصميم سيارتك، واستعرض عجلاتها وأجنحتها الأنيقة -- كل ذلك والمزيد ممكناً مع ميزات تخصيص عديدة في اللعبة!
التشويق لا ينتهي أبداً وذلك بفضل المحتوى الجديد الذي يصدر بشكل مستمر كل موسم. حيث سيتم إضافة متسابقي ديزني وبيكسار جدد بصورة منتظمة، لنجلب لك مهارات خاصة تتقنها (أو تتغلب عليها)، كما سيتم إنشاء حلبات سباق فريدة بصورة دورية، لإضافة لمسة من الاستراتيجيات الجديدة. كما ستظهر شخصيات داعمة وبيئات وخيارات تخصيص وأغراض قابلة للجمع بشكل منتظم، لذا سيكون هناك دائمًا شيئًا جديدًا لتجربته.