DOOM (1993)
احتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ DOOM مع إعادة إصدار لعبة DOOM الأصلية (1993). وقد اشتهرت هذه السلسلة، التي صدرت لأول مرة عام 1993، بما تقدمه لملايين اللاعبين من أحداث مثيرة وسريعة الوتيرة وأسلحة لتدمير الشياطين.
طورتها id Software وتم إصدارها في البداية في عام 1993، كانت Doom رائدة ألعاب التصويب من منظور الشخصية كما أنها روجت له، واضعة معايير لجميع ألعاب التصويب من منظور الشخصية. تم إصدار نسخة مُحسنة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم والهواتف المحمولة في عام 2019. الآن، يمكنك الحصول على الإصدار المُحسن من اللعبة الأساسية والمحتوى الإضافي من هنا.
أنت جندي —واحد من ضمن الأفضل في العالم—تم تعيينك مؤخرًا في منشأة أبحاث شركة الفضاء المتحد (UAC) على المريخ. عندما تعطلت بوابة النقل الفضائي لشركة الفضاء المتحد بين أقمار فوبوس وديموس، نتج شيء شرير: بوابة إلى الجحيم. بعد اجتياح الشياطين للقاعدة وموت رفاقك من الجنود، عليك شق طريقك بإطلاق النار للنجاة.