زي تنكري حزمة مجموعة خبير موليت السفاح التجميلية
هل فاتتك مجموعة الزي التنكري للخبير السفاح الحصرية على Twitch؟ احصل عليها الآن للوصول إلى هيئات السفاح والتتويجات والحركات الجديدة وأيقونة لاعب وبطاقة اسم جديدتين. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز أو تباهى بقوتك في وضع الصور ضمن وضع القصة.