حزمة مجموعة خبير موليت السفاح التجميلية
هل فاتتك مجموعة خبير موليت السفاح الحصرية على Twitch؟ احصل عليها الآن للوصول إلى هيئات السفاح والتتويجات والحركات الجديدة وأيقونة اللاعب وبطاقة الاسم الجديدتين. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز أو تباهى بقوتك في وضع الصور ضمن وضع القصة.