DOOM Eternal: حزمة السلسلة السابعة التجميلية
هل فاتتك فعالية السلسلة السابعة لـDOOM Eternal - عيد الشكل؟ إليك أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا تتضمن كل هيئات الشخصيات والأسلحة والحركات المخصصة والأيقونات وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز أو تباهى بقوتك في وضع الصور ضمن وضع القصة.
هل فاتك حدث سلسلة DOOM Eternal السابع - عيد الشكل؟ احصل على أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا بما في ذلك جميع هيئات الشخصيات والأسلحة والرسوم المتحركة المخصصة وأيقونات اللاعبين وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز في وضع قصة DOOM Eternal الملحمية وBATTLEMODE أو اعرض هيئات لاعبك وأسلحتك في وضع الصورة ضمن وضع القصة.