DOOM Eternal: حزمة السلسلة السادسة التجميلية
هل فاتتك فعالية السلسلة السادسة لـDOOM Eternal - هالوين 2020؟ إليك أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا تتضمن كل هيئات الشخصيات والأسلحة والحركات المخصصة والأيقونات وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز أو تباهى بقوتك في وضع الصور ضمن وضع القصة.
هل فاتك حدث سلسلة DOOM Eternal السادس - هالوين 2020؟ احصل على أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا بما في ذلك جميع هيئات الأسلحة والشخصيات والرسوم المتحركة المخصصة وأيقونات اللاعبين وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز في وضع قصة DOOM Eternal الملحمية وBATTLEMODE أو اعرض هيئات لاعبك وأسلحتك في وضع الصورة ضمن وضع القصة.