DOOM Eternal: حزمة السلسلة الثانية التجميلية
هل فاتتك فعالية السلسلة الثانية لـ DOOM Eternal؟ احصل على أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا بما في ذلك جميع هيئات الشخصيات والأسلحة والحركات المخصصة وأيقونات اللاعبين وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز أو تباهى بقوتك في وضع الصور ضمن وضع القصة.
هل فاتتك فعالية السلسلة الثانية لـ DOOM Eternal؟ احصل على أكثر من 12 عنصرًا تجميليًا بما في ذلك جميع هيئات الشخصيات والأسلحة والحركات المخصصة وأيقونات اللاعبين وبطاقات الأسماء. قاتل جحافل الجحيم بأسلوب مميز!