بصفتك حارس الزنازين وكل هذه الأشياء، فإن هذا هو موطنك أيضاً. ومن واجبك أن تأخذ مخلوقات الظلام الكريهة هذه وتحوّلها إلى قوى التدمير الصارخة والغاضبة والزاحفة.
لعبة ثورية مليئة بالكوميديا السوداء، ومجموعة متنوّعة مذهلة من المخلوقات الفظيعة، وأسلوب لعب جذّاب للغاية.
قم ببناء حصنك واحمه بمتاهة من الممرّات المظلمة، وشبكة من المصائد المميتة، وترسانة من اللعنات القوية، وجيش من الشياطين المتعطشة للدماء.
لعبة جديدة لشخص سئم من إنقاذ الأميرات وإنقاذ العوالم وكل الأشياء المتعلّقة بالحب والسعادة. لهذه المرّة فقط، كن أنت الشخصية الشريرة!