Dying Light: Essentials Edition
هام: استمتع بمرئيات محسّنة، وموسيقى تصويرية معدلة، وتحسينات رسومية مع تحديث "اللمسات النهائية" — متاح مجانًا لجميع مالكي لعبة Dying Light.
من إنشاء عناوين الألعاب الشهيرة Dead Island وCall of Juarez. الحائزة على أكثر من 50 جائزة وترشيحًا في المجال. اللعبة التي وضع نهجها الصارم في طريقة اللعب معايير جديدة لألعاب من منظور الشخص الأول. بفضل إرثها ودعمها لمدة سبع سنوات بعد الإطلاق، فإنها اليوم تدخل التاريخ كأحد أعظم عناوين الزومبي في الألعاب.
تجول في المدينة بحرية غير مسبوقة واستمتع بأجوائها الفريدة. استخدم الباركور لتوسيع نطاق كل مبنى والوصول إلى المناطق النائية.
انخرط في قتال دموي واكتشف خيارات لا حدود لها لمواجهة أعدائك. استخدم البيئة المقترنة بأنواع وقدرات الأسلحة المختلفة للحصول على ميزة.
استمتع بتجربة التحول الدراماتيكي في العالم أثناء انتقالك من صائد إلى فريسة عند غروب الشمس. واجه التهديد القادم أو اهرب دون إضاعة وقتك في النظر إلى الخلف.
انضم إلى اللاعبين الآخرين وارفع فرصك في البقاء على قيد الحياة في وضع تعاوني مثير. تعاملوا مع حملة القصة معًا وانظروا إلى أي مدى ستصلون كفريق واحد.