Dying Light: Enhanced Edition
إصدار Dying Light: Enhanced Edition هو كل ما تحتاج إليه لبدء مغامرتك في عالم ما بعد الدمار الشامل يحكمه الزومبي. يتميز بالتوسع مع العربة الصغيرة - وسيلة تنقلك الجديدة، ووضع لعبة إضافي، ومنطقتي حجر صحي إضافيتين، وحزمتين.
حازت على أكثر من 50 جائزة وترشيحًا لجائزة، وحظت بتقدير أكثر من 16 مليون لاعب حول العالم.
إصدار Dying Light: Enhanced Edition هو كل ما تحتاج إليه لبدء مغامرتك في عالم ما بعد الدمار الشامل يحكمه الزومبي. يتميز بالتوسع مع العربة الصغيرة - وسيلة تنقلك الجديدة، ووضع لعبة إضافي، ومنطقتي حجر صحي إضافيتين، وحزمتين، إنه يأخذ تجربة اللعب إلى مستوى جديد تمامًا.
أكبر وأفضل وأكثر إثارة من أي وقت مضى. جرب Dying Light في شكلها النهائي، مع تحسينات لا حصر لها على طريقة اللعب. ابحث عن الموارد واصنع الأسلحة وافعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة في مدينة دمرها فيروس الزومبي.
تقدم هذه التوسعة الضخمة مناطق مفتوحة جديدة وعربات صغيرة قابلة للتعديل بالكامل. حولهم إلى أسلحة فتاكة واكتشف السر وراء عبادة أطفال الشمس الغامضة!
تشمل كل المحتوى الذي تم إصداره في السنة الأولى من دعم ما بعد الإطلاق، بما في ذلك وضع "Be The Zombie" المتعدد اللاعبين و "The Bozak Horde"؛ مع مهام إضافية وعناصر حصرية وما هو أكثر بكثير.