تجوّل في أنحاء المدينة بوصفك ساموراي بلا رئيس مع حزمة Ronin Pack المتوفرة في ثلاثة أجزاء يمكن تنزيلها بوصفها محتوى مجاني قابل للتنزيل. اجمع كل الأجزاء، وستحصل على زي كامل وسيف استثنائي.