تسجل تقنية HyperMotionV المباريات أثناء لعبها في الحقيقة باستخدام بيانات كمية من أكثر من 180 مباراة للرجال والسيدات لضمان أن تعكس الحركة في اللعبة الحركة الواقعية في الملعب.
تزود أساليب اللعب الرياضيين بالأبعاد وتترجم البيانات المستلمة من Opta ومصادر أخرى إلى إمكانيات مميزة تزيد من الواقعية والفردية لكل لاعب.
Windows DirectXبطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 12 أو ما يكافئها (مستوى الميزة 12_0)