تدرب على الأساسيات في تعلّم اللعب أو العب مع مجموعة من أفضل فرق كرة القدم في "ركلة البداية" أو أنشئ لاعبك الخاص واستمتع بإثارة كرة القدم الخماسية مع بيئة لعب Rush الجديدة كلياً في نمط الأندية بالتعاون مع الأصدقاء. يمكن استخدام قطع UT النقدية المكتسبة ونقاط FC التي تم شراؤها في SHOWCASE في Ultimate Team للحصول على الحزم وبناء تشكيلة أحلامك من لاعبي كرة القدم للرجال والسيدات.
لا يتوفر المحتوى في جميع الأوقات، وفي جميع المناطق ويخضع للتغيير. سيتم إزالة التقدم المحرز في بيئة اللعب بمجرد إزالة المحتوى أو إيقاف SHOWCASE. يجوز لشركة EA إيقاف SHOWCASE برمته بعد نشر إخطار مدته 30 يوماً على ea.com/service-updates.
قم بالترقية إلى تجربة EA SPORTS FC 25 الكاملة باستخدام حساب EA ذاته على المنصة ذاتها قبل أن يتوقف SHOWCASE لمتابعة تقدّم لاعبك المحترف في نمط الأندية والوصول إلى كل جوانب لعبة العالم، بما في ذلك مهنة المدير الفني ومهنة اللاعب.