مع تحسّن لعبك للغولف، يتحسّن طريقك أيضًا لتكون بطل إحدى البطولات الكبرى. قم بإنشاء لاعب غولف وخصّصه، وطوّر مجموعة مهاراتك باستخدام أنواع التسديدات الجديدة، واكتسب معرفة أكثر عمقًا بالملعب أثناء لعبك، وتعلّم مهاجمة كل حفرة كلاعب محترف.