Evil Dead: The Game
تقمص دور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة ألعاب Evil Dead الشهيرة واعملوا معًا في لعبة مليئة بالحركة سواء بأسلوب لعب تعاوني فائق أو بأسلوب متعدد اللاعبين لاعب ضد لاعب!
تقمص دور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة ألعاب Evil Dead الشهيرة واعملوا معًا في لعبة مليئة بالحركة سواء بأسلوب لعب تعاوني فائق أو بأسلوب متعدد اللاعبين لاعب ضد لاعب! العب كفريق مكوّن من أربعة من الناجين، ستقومون بالسلب والنهب، والتحكم في مخاوفكم، والعثور على العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم في لعبة مستوحاة من كل أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة بالإضافة إلى سلسلة STARZ التليفزيونية الأصلية Ash vs Evil Dead.
العب كشخصيات من جميع أنحاء عالم Evil Dead، بما فيهم Ash وScotty وLord Arthur وKelly Maxwell وأكثر من ذلك، بحوار جديد يؤديه Bruce Campbell وآخرون!
حارب من أجل قوى الخير أو سيطر على Kandarian Demon لمطاردة Ash والآخرين أثناء تملكك للـ Deadites والموجودات البيئية وما هو أكثر من ذلك بينما تسعى لابتلاع أرواحهم!
سواء كنت تمزق Deadite إلى شطرين باليد المنشار لـ Ash أو كنت تطير عبر الخريطة كالشيطان Kandarian Demon، فإن المرئيات الواقعية ومشاهد الدم المتخثر المستندة إلى الفيزياء تجلب الرعب إلى الحياة!
قم بتلويح البندقية ذات الماسورة القصيرة، والمنشار الجنزيري، والسواطير، وما هو أكثر للقيام بأعمال العنف الشنيعة المثيرة للأعجاب ضد جيوش الظلام.