Eyes in the Dark Soundtrack
من تأليف Saša Dukić، منتج psytrance الشهير والمعروف أيضًا باسم Psilocybian، تشتمل الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Eyes in the Dark OST على 50 دقيقة من الموسيقى الإلكترونية الغريبة والمتعرجة.