احتل مقعدك لموسم جديد وتسابق بسيارات مختلفة بصورة مذهلة على المسارات الشهيرة بما في ذلك مضمار ميامي الدولي الجديد.
تحكم بتجربة السباق الخاصة بك مع خيارات اندماجية وخيارات البث لتشكيل لفات الإحماء وفترات توقف سيارة الأمان، ومحطات التوقف للتزود بالوقود التفاعلية، وسباقات Sprint الجديدة كلياً.
يجعلك نظام الذكاء الاصطناعي الجديد المخصص للاعبين الأقل خبرة أكثر تنافسية في كل سباق.