Fae Farm
اهرب إلى الحياة السحرية التي تحلم بها في لعبة Fae Farm، لعبة تقمص أدوار من نوعية محاكاة المزرعة لـ 1-4 لاعبين. قم بالتصنيع والزراعة والتزيين لتنمية بيتك المشترك—واستخدم التعاويذ لاستكشاف جزيرة Azoria الساحرة!
بيتك السحري، بعيدًا عن الوطن
اهرب إلى عالم Fae Farm وشيّد بيتك المريح في عالم Azoria الساحر. بينما ترعى بيتك وتوسّعه، ستلتقي بشخصيات ساحرة وتوطّد العلاقات العميقة وتكتشف طرقًا لبث السحر في كل ما تفعله. خصص شخصيتك وأتقن فنون التصنيع والطهي وجهّز الجرعات واكتشف المزيد.
ابتكر شخصيتك الخاصة وخصص مغامرتك بأنماط وديكورات قابلة للفتح لمزرعتك. كلما كان بيتك أكثر راحة، كلما كانت تجربتك أفضل! تتوالى أحداث القصة بشكل مستقل عن التقويم داخل اللعبة، مما يتيح لك اللعب وفقًا لسرعتك الخاصة.
بينما تعتني بمزرعتك، يمكنك رعاية مجموعة متنوعة من الحيوانات اللطيفة حيث يمكنك جمع البيض والصوف والمزيد. يمكنك أيضًا تربية الحيوانات حديثة الولادة بألوان كثيرة مختلفة واستكشاف الجزيرة لاكتشاف المخلوقات السحرية التي تُسقط مكونات الجرعات النادرة. لكن ليست كل المخلوقات ودودة: احذر المخلوقات المختلة (jumbles)؛ الأرواح الشريرة التي تعترض طريقك!
استكشف عوالم Azoria بينما تجتاز الجزيرة بمهاراتك وتعاويذك. انهب الكهوف لجمع الموارد وحارب المخلوقات المختلة (jumbles)! تقدم في اللعبة وفق سرعتك الخاصة بينما تكتشف ألغازًا جديدة وتُعيد السلام إلى Azoria.
Azoria هي موطن مجموعة من الشخصيات الملونة! مع تقدمك في القصة، ستتمكن من بناء روابط مع العديد من سكان الجزر على طول الطريق. يمكنك حتى العثور على الرومانسية من خلال المواعدة والزواج في نهاية المطاف في Town Hall.
العب‎ وحدك أو مع‎ ما‎ يصل‎ إلى ‎ 3من‎ أصدقائك‎ على الإنترنت أو‎ عبر شبكة لاسلكية محلية. شاركوا تقدمكم، وقوموا ببناء مزرعة معًا حيث تكون جهود كل فرد مهمة. وادعموا بعضكم البعض من خلال مهام وتحديات العالم من حولكم.