Fae Farm Deluxe Edition
اهرب إلى الحياة السحرية التي تحلم بها في لعبة Fae Farm. اشتر Fae Farm Deluxe Edition.
Fae Farm: اهرب إلى الحياة السحرية التي تحلم بها في لعبة Fae Farm، لعبة تقمص أدوار من نوعية محاكاة المزرعة المريحة لـ 1-4 لاعبين.
Fae Farm - الموسيقى التصويرية الأصلية: أكثر من ساعة من الموضوعات الأوركسترالية من تأليف كريس فيلاسكو.
Fae Farm - حزم المحتوى (x2): بين ديسمبر 2023 ويونيو 2024، سيتم طرح مجموعتين من المحتوى الإضافي: وسيتم عرضهما تلقائيًا عند إصدارهما لأصحاب الإصدار Deluxe Edition.