Fae Farm: Skies of Azoria
Fae Farm: Skies of Azoria تتيح لك استكشاف الأراضي السماوية فوق Azoria والتعرف على شخصيات جديدة وإتقان مهارات جديدة. استكشف Skyvale ومناظرها الطبيعية وألغازها المتميزة.
يحتاج سكان Skyvale المجنحون إلى مساعدتك، لقد أرسلوا لك دعوة لزيارة أرضهم الغامضة في السحب: فراعيهم العفريت، Gusto، أصبح مزاجيًا بشكل غير عادي ويبدو أنك قد تكون الشخص الوحيد الذي بإمكانه حل هذا اللغز. هل تجرؤ على دخول سراديب جديدة وحل الألغاز وجمع مكافآتها؟
Fae Farm: Skies of Azoria تتيح لك استكشاف الأراضي السماوية فوق Azoria والتعرف على شخصيات جديدة وإقامة علاقات معهم وإتقان مهارات جديدة ووصفات جديدة. استكشف 3 مناطق في Skyvale ومناظرها الطبيعية وألغازها المتميزة. ابحث عن اهتمامات رومانسية في السحاب، وعُد بالمحاصيل والموارد الجديدة المثيرة إلى مزرعتك في Azoria، بالإضافة إلى الجرعات الجديدة وعناصر التجميل الجديدة.